السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلاً و مرحباً بكم فى منتدانا نتمنى لكم الإستفادة و نرجو منكم الإفادة

جزاكم الله خيراً
إدارة منتدى و جروب سنحيا بالقرآن
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلاً و مرحباً بكم فى منتدانا نتمنى لكم الإستفادة و نرجو منكم الإفادة

جزاكم الله خيراً
إدارة منتدى و جروب سنحيا بالقرآن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
new adam
مشرف
مشرف
new adam

الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  Empty
مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا    الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  I_icon_minitimeالأحد 21 نوفمبر 2010 - 22:32

استعرض النادي الإسماعيلي أمام ضيفه الأهلي وتمكن من اكتساحه بنتيجة 3-1 مع الرأفة في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد ضمن مباريات الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز.
وأحرز أهداف الدراويش كل من شادي محمد في الدقيقة 10، وعبدالله الشحات في الدقيقة 34، وجودوين نيديبسي في الدقيقة 38، فيما أحرز احمد فتحي هدف الأهلي الشرفي في الدقيقة 70.
ورفع الاسماعيلي رصيده إلي 16 نقطة ليرتقي إلي المركز السابع، فيما توقف رصيد الأهلي عند 18 نقطة وبقي في المركز الثاني علمأ بانه يملك في رصيده مباراتين مؤجلتين.
وتعتبر هذه النتيجة هي الثانية الثقيلة التي يتلقاها الأهلي امام الدراويش هذا الموسم بعدما كان قد منى بهزيمة رباعية في دوري ابطال افريقيا بنتيجة 4-2 في الإسماعيلية ايضا.
الشوط الاول
بداية المباراة شهدت ضغطا قويا من أصحاب الأرض علي الضيوف كان من الطبيعي ان تترجم الي هدف مبكر احرزه قائد الاهلي السابق ومدافع الاسماعيلي الحالي شادي محمد من متابعة جيدة استغل فيها فشل محمود ابوالسعود في التقاط الكرة.
أعطي الهدف المبكر ثقة للاعبي الاسماعيلي الذين صالوا وجالوا في ارض الملعب واضاعوا فرصتين خطيرتين في 5 دقائق فقط.
ففي الدقيقة 14، سدد احمد سمير فرج تصويبة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء ابعدها ابوالسعود عن مرماه بصعوبة.
بعدها بدقيقة واحدة أضاع النيجيري جودوين نيديبسي الفرصة الثانية عندما لعب الكرة بكعب قدمه من داخل منطقة الجزاء ولكن ابوالسعود تمكن للمرة الثانية من إبعادها بأطراف أصابعه.
أول تهديد حقيقي للأهلي جاء في الدقيقة 20 عندما استلم محمد ناجي "جدو" الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بعشوائية بجوار القائم الايسر.
وبعد عدة دقائق من الهدوء، فاجئ عبدالله الشحات الجميع بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 34 عندما انفرد بالمرمي وراوغ ابوالسعود ببراعة ليضع الكرة بسهولة في المرمي الخالي.
ولم يكد الأهلي يستفيق من الهدف الثاني، حتي صعقه جودوين بالهدف الثالث في الدقيقة 38 عندما استغل ذكائه في خطف الكرة من امام وائل جمعة لينطلق بها نحو المرمي ويضعها بسهولة في مرمي ابوالسعود.
وكان بإمكان الأهلي تقليص النتيجة قليلا في الدقيقة 44 عندما انفرد فرانسيس بالمرمي من الجهة اليمني ومرر الكرة الي محمد بركات الخالي ولكن الأخير سدد في أرجل مدافعي الإسماعيلي لتضيع الفرصة.
الشوط الثاني
واصل الإسماعيلي أداءه القوي مع بداية الشوط الثاني وكان بإمكان لاعبيه للهدف الرابع في أكثر من مناسب ولكن رعونتهم حالت دون ذلك.
ففي الدقيقة 52 وبعد "سيرك" اسمعلاوي في الجانب الايمن وصلت الكرة الي جودوين داخل منطقة الجزاء سدد من خلالها الكرة قوية ولكن العارضة وقفت امام الهدف الثاني للمهاجم النيجيري.
وفي الدقيقة 56، سدد عبدالله الشحات كرة قوية وقف ابوالسعود يشاهدها وهي تمر بجوار القائمة الايمن بقليل.
وجاء فتحي في الدقيقة 70 ليقلص النتيجة للضيوف من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت الي يسار محمد صبحي.
حاول الاهلي تحسين النتيجة بشكل اكبر في الدقائق الباقية ولكن كل محاولاته ابت بالفشل ليقتنص الاسماعيلي 3 نقاط مستحقة.
لؤلؤة بحجابى
مشرف
مشرف
لؤلؤة بحجابى

الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا    الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  I_icon_minitimeالأحد 21 نوفمبر 2010 - 22:50

lol! lol! lol!
مسلمه
مشرف
مشرف
مسلمه

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا    الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  I_icon_minitimeالأحد 21 نوفمبر 2010 - 22:53

الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  469622 الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  469622
new adam
مشرف
مشرف
new adam

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا    الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  I_icon_minitimeالأحد 21 نوفمبر 2010 - 23:00

مش قولت مش عاوز حد زملكاوى هنا
انا اهلاوى عنصرى
رحيق الجنة
عضو فعال
عضو فعال
رحيق الجنة

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا    الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  I_icon_minitimeالأحد 21 نوفمبر 2010 - 23:27

واحنا زملكاويين رخماااااااااااااااااااا.........
هااااااااارد لك لكل الأهلوية ..........
new adam
مشرف
مشرف
new adam

مُساهمةموضوع: رد: الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا    الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري   مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا  I_icon_minitimeالأحد 21 نوفمبر 2010 - 23:42

انا جايب الموضوع علشان خبر جديد
ف بلاش بقا نبص لسنيين اللى فاتت واجيب تاريخ كل فرقه علشان مش نجرحكم ماشى

الإسماعيلي يستعرض أمام الأهلي ويكتسحه بثلاثية مع الرأفة في الدوري مش عاوز حد زملكاوى يدخل هنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إسرائيل:كشف القاهرة لشبكة التجسس يدخل تل أبيب في "إشكالية معقدة" مع أكثر الدول صداقة
»  زيزو مديرا فنيا مؤقتا للنادي الأهلي وعبدالحفيظ مديرا للكرة